رسالة حب رسالة لي العاشق
مرحبا بيكم

وفاق سطيف بدأ يستعد للترجي .. وجياني يرفض الرد على زكري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وفاق سطيف بدأ يستعد للترجي .. وجياني يرفض الرد على زكري

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 9:02 am

وفاق سطيف بدأ يستعد للترجي .. وجياني يرفض الرد على زكري



رفض مدرب وفاق سطيف الايطالي جياني ساليناس الخوض في سجال إعلامي عقيم عقب التصريحات النارية التي أطلقها المدرب السابق نورالدين زكري والذي نعته بكل النعوت، مؤكدا أن أخلاقه لا تسمح له بالسقوط في مصيدة أحد. وقال جياني إنه لبى دعوة إدارة وفاق سطيف التي تثق في كفاءته وقدرته على اعتلاء العارضة الفنية للفريق بعد الانطباع الجيد الذي تركه العام الماضي . وأضاف : " أنا هنا في مهمة وتنتظرني تحديات كبيرة وعمل جبار لإنجازه وبالتالي يجب التركيز على ذلك فقط ".

وبهذا التصريح، سد جياني كل المنافذ التي تزيد الأمور تشنجا وتوترا بدون شك على يوميات الفريق. وبشأن اللقاء القادم أمام الترجي التونسي أكد أن عملا كبيرا لا يزال ينتظر التشكيلة لتدارك النقص الفادح في التحضير البدني وأن كل جهوده منصبة قصد تحضير اللاعبين ليوم 11 سبتمبر المقبل بملعب رادس، معرجا في سياق حديثه أنه لا يؤمن باللاعب الأساسي والاحتياطي، فالكل مطالب لتحضير نفسه جيدا وفق نهج انضباطي كبير ومنه يضيف: "يجب أن يتماشى مردود اللاعبين مع حجم الأنصار وتعلقهم بالفريق وتلكم هي غاية كرة القدم".
الوفاق يتفوق وديا على مولودية قسنطينة
تفوق سهرة أول أمس فريق وفاق سطيف بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة وديا على حساب المولودية المحلية في مواجهة اعتبرها المدرب جياني امتحانا مفيدا لتشكيلته التي تبقى تتطلع إلى مقابلات ودية أمام منافسين بحجم مولودية قسنطينة تسمح له بالوقوف على مدى جاهزية عناصره. المقابلة أقحم فيها المدرب جياني كل العناصر الاحتياطية التي أدت مواجهة كبيرة خاصة في شوطها الثاني الذي سيطر فيها رفاق حيماني سيطرة شبه كلية. أهداف الوفاق سجلهما نبيل حيماني وفرانسيس، كما أخضع المدرب باقي عناصر التشكيلة إلى تمارين على هامش المباراة خاصة جابو وحاج عيسى. من جانبه الرئيس سرار الذي تنقل على غير عادته رفقة الفريق إلى قسنطينة اعتبر اللقاء مفيدا جدا مع فريق كبير سمح للمدرب بالوقوف على الكثير من الملاحظات التي يتم التركيز عليها لتدارك النقائص، كما أبدى تفاؤله بعودة التشكيلة إلى ريتم المواجهة خلال المواجهات القادمة انطلاقا من المهارات العالية التي يتمتع بها اللاعبون .
تضامن كبير مع شاوشي ...
عبر أنصار مولودية قسنطينة عن تضامنهم الكبير مع الحارس الدولي فوزي شاوشي الذي هتفوا مطولا باسمه عقب تخلي الناخب الوطني عن خدماته لأسباب قيل انضباطية، وذلك من خلال هتافات دوت محيط الملعب في إشارة واضحة للضغط مجددا على المدرب الوطني رابح سعدان لإعطاء فرصة إضافية بالنظر لكفاءته في حراسة المرمى .
... وغضب كبير على بوشريط
أبدت إدارة وفاق سطيف غضبا شديدا من تصرفات اللاعب بوشريط الذي غاب عن حصة الاستئناف مباشرة بعد لقاء ديناموس ولم يظهر عليه أي خبر منذ خروجه غاضبا لعدم إشراكه في مواجهة الوفاق ضد ديناموس، الأمر الذي قال بشأته سرار أنه بات محيرا ويثير الكثير من علامات الاستفهام

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وفاق سطيف بدأ يستعد للترجي .. وجياني يرفض الرد على زكري

مُساهمة من طرف مدير في الخميس سبتمبر 09, 2010 10:39 am

تمضي الايام وننتظر منك الجديد ...شكرا
avatar
مدير
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 23/04/2009
العمر : 33

http://biskra.forum4her.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى